السعودية

الاختبار النظري مدرسة النجمة السابعة لتعليم القيادة

تعليقات حول مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة المركبات (reviews)

الاختبار النظري مدرسة النجمة السابعة لتعليم القيادة : ALSIYAQA (السياقة) إنه مرجع كامل  أسئلة الاختبار النظري المدرسة السعودية للقيادة و نماذج اختبار القيادة النظرى السعودية pdf و إشارات المرور السعودية ( کتاب إشارات المرور السعودية pdf )

 
تسریب اسئلة اختبار القيادة النظري السعودية PDF
 عدد الأسئلة: +400 سؤال مع الإجابات الصحيحة لكل مدرسة
احتمال النجاح :100%مضمون
Download

هذه المدرسة هي مدرسة جيدة وعالية الجودة من وجهة نظر الطلاب الذين شاركوا في فصولها، حيث أبدى 94٪ من الطلاب رضاهم عن هذه المدرسة.

شركة نجمة السابعة لتعليم القيادة هي شركة محدودة المسؤولية مقرها في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة الرياض. وفقاً للمعلومات المقدمة، يُذكر أن رأس المال الإجمالي للشركة هو 50000 ريال سعودي.

وبما أن الشركة تعمل في مجال تعليم القيادة، أنها تقدم خدمات تدريبية للأفراد الذين يرغبون في اكتساب المهارات اللازمة لقيادة المركبات. أن تشمل هذه الخدمات دروس تؤهل الطلاب لاجتياز اختبار رخصة القيادة، وتعليم القوانين والقواعد المرورية، وتدريب عملي على القيادة في ظروف مختلفة.

تعليقات حول مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة المركبات (reviews)

 

 

المدرب: فيصل الرويشد.
شكرًا جزيلاً على تعاونك الرائع وطريقتك الجيدة في التدريس وتدريب المتدرب. أوصي بك لجميع المتدربين.
عسکر : واحد رخصة القيادة الأفضل في الرياض. ستكلفك عملية الحصول على رخصة القيادة الكاملة 1300 ريال سعودي إذا كنت تعرف كيف تقود السيارة. يمكنك الحصول على الرخصة في مدة أقصاها 3 أسابيع.
duard: هذه المدرسة تعليم القيادة ممتازة وحديثة حقًا. المقيِّم، السيد عبد الله الحربي، الذي قام بتقييم مهارات قيادتي، محترف جدًا ولطيف. في تجربتي، أوصي كثيرًا بهذه المدرسة. شكرًا لك!
saeif : مدربون محترفون بضيافة ودية، ساعدوني كثيرًا طوال جلسات التدريب وشعرت بالاسترخاء بعد دروسهم وتجربتهم. قم بزيارتهم لتجربة مدهشة في عملية التعلم هناك.
محمد : الأشخاص في ذلك المكان ودودون جدًا ولديهم أجمل الشخصيات، فهم لطفاء ومتعاونون. أنا أقدرهم على جهودهم.
وأخيرًا، كان لي الشرف أن أتعامل معكم وأنا لا أندم على اختياري لكم.
عبدالله : خدمة مذهلة، مدربون منظمون ومتعاونون جدًا، خاصةً أجد السيد حسين مدرسًا جيدًا ورجلًا متعاونًا. شكرًا للسيد حسين في مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة السيارات في الرمال. إنه مدرب ممتاز ومحترف جدًا أثناء التدريب.
احمد حسن : كانت تجربة جميلة أن أتلقى تدريبًا من مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة السيارات، وخاصةً يجب أن أذكر مدرّبي السيد حسين الذي كان أفضل مدرب وجدته، إنه كان متعاونًا جدًا في تدريبي.
نصر : المدرب عبد الله طايع مدرب جيد جدًا، شخص طيب وصبور جدًا. يستحق الشكر الكبير لأنه يعلم بشكل جيد جدًا. يستحق ذلك بجدارة وقد قام بعمل رائع في وظيفته.
sleman : شكرًا للسيد ريان عبد الله الجاسر في مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة السيارات في الرمال. إنه مدرب ممتاز ومحترف جدًا أثناء التدريب.
alamin: شكرًا لك على تقديرك لمدرسة تعليم قيادة السيارات هذه في الرياض وللتعلم عن قيادة السيارات وقوانين المرور. إنهم يتمتعون بسلوك رائع. خاصةً شكرًا للسيد منصور العتيبي ❤️❤️❤️ وجميع المدرسين الآخرين ❤️❤️❤️
صالح : شكرًا للسيد ريان عبد الله الجاسر في مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة السيارات في الرمال. إنه مدرب ممتاز ومحترف جدًا أثناء التدريب.
  ريان عبدالله الجاسر كان مدربي في جلسات التدريب. خلال تدريبه، ساعدني كثيرًا في تعلم قيادة السيارة. أشكره على مساعدتي في التدريب. شكرًا له
احمد قاسم : خدمة مذهلة، مدربون منظمون ومفيدون جدًا، خاصةً أجد السيد عمر العوام مدرسًا جيدًا ورجلاً متعاونًا. شكراً جزيلاً يا أخي.
محمد الشميمري كان جيدًا جدًا، يشرح كل شيء مرة ومرتين حتى يفهم الجميع الفكرة.
عمر عيسى هو مدرّسي في هذا الصف، إنه صف جيد جداً.

 

إذا كان لديك أي تجربة في حضور فصول هذه المدرسة، يرجى مشاركة تعليقاتك في أسفل هذه الصفحة مع المستخدمين الآخرين.

✔️ سترى نفس الأسئلة بالضبط في الامتحان ✔️أسئلة بإجابات صحيحة
✔️الإصدار الأخير  ✔️يمكن استخدامه على أجهزة Android و iOS والكمبيوتر

تحمیل تسريب أسئلة امتحان السياقة النظرى السعودية

عنوان مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة المركبات، الرياض

مدرسة النجمة السابعة لتعليم القيادة بالرمال

صور مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة المركبات 

صور مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة المركبات
صور مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة المركبات
صور مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة المركبات
صور مدرسة النجمة السابعة لتعليم قيادة المركبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Message Us on WhatsApp